CNN CNN

الفحوصات الطبية ستحدد إمكانية مشاركة أبوتريكة بلقاء ليوبار

الخميس ، 22 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)

 

 

القاهرة، مصر(CNN)-- تتحدد فرص مشاركة نجم فريق النادي الأهلي محمد أبوتريكة، في لقاء فريقه أمام مضيفه نادي ليوبار الكونغولي، في الجولة الثالثة لدوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته يوم 17 من الشهر الجاري، خلال أيام بعد اكتمال الفحوصات الطبية.

وكان أبوتريكة، قد تعرض لإصابة بجزع في الكاحل خلال تدريبات الفريق الجمعة، ما تسبب في خروجه من التمرين، وخضوعه للكشف الطبي، وهو ما أثار مخاوف داخل الجهاز الفني من ابتعاده عن اللقاء.

وقال طبيب فريق الأهلي، خالد محمود لموقع CNN بالعربية: "حالة محمد أبوتريكة، في تحسن مستمر، ولكن مشاركته في اللقاء الأفريقي المقبل أمام ليوبار الكونغولي غير مؤكدة حتى الآن، ونحتاج لعدة أيام لتحديد مدى إمكانية مشاركته."

وأضاف محمود: "كاحل أبوتريكة تحسن بالعلاج عن طريق التيارات المائية، ولكنه لن يشارك في اللقاء الودي أمام حلوان الذي سيقام اليوم الأحد، وستحدد أشعة الرنين المغناطيسي التي سيجريها الاثنين قدرته على المشاركة في لقاء ليوبار أو عدم المشاركة."

أزمة بين الأهلي والمنتخب بسبب اللاعبين الدوليين

ومن المقرر أن يصل فريق الأهلي إلى الكونغو الثلاثاء المقبل، لمواجهة ليوبار في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهو يحتل المركز الرابع للمجموعة الأولى بنقطة واحدة، بعد تعادله في اللقاء الأول أمام الزمالك بهدف لمثله، وخسارته الثقيلة على أرضه في اللقاء الثاني أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدير الفني بوب برادلي، كان قد وافق على أن يترك لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين لفريقهما، للمشاركة في مباراتي دوري أبطال أفريقيا، وعدم مشاركتهم في لقاء أوغندا الدولي الودي في 14 أغسطس/ آب الجاري.  



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.