CNN CNN

مدرب بيراتس بعد الفوز على الأهلي المصري: مستعدون للزمالك

الجمعة، 13 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 02:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد الفوز الكبير الذي حققه نادي اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على نادي الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ببطولة دوري أبطال أفريقيا، تحدث روجر دي سا مدرب بيراتس وضع فريقه والاستعدادات لملاقاة نادي الزمالك المصري في ذات البطولة، وكان أبرز ما قال في المقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كما يلي:

ما شعورك عقب الفوز في مصر على الأهلي بنتيجة كبيرة؟

- كانت نتيجة جيدة، ذهبنا لنهاجم وسجلنا الهدف الأول بعدها انفتحت خطوطهم بحثا عن التعادل، هذا منحنا فرصا أكثر وسجلنا أهدافا مهمة، كان فوزا رائعا خارج ملعبنا، أنا فخور باللاعبين.

في رأيك ما هو الفريق المرشح للقب؟

- كل فريق بلغ هذه المرحلة قوة لا يستهان بها، لم يصل أي فريق لهذه المرحلة بالمصادفة، كل الفرق جيدة، ليوبار الكونغولي والزمالك والأهلي وكل فرق المجموعة الأخرى، سنواجه مباريات صعبة لكن ما يسعدنا أننا حققنا الفوز خارج ملعبنا أمام فريق جيد جدا وهو حامل اللقب.

عشرة نقاط على الأقل تضمن للفريق بلوغ نصف النهائي، كيف تخطط لتحقيق ذلك الأمر؟

- هدفنا هو الفوز بكل مبارياتنا لكن واقعيا قد لا يكون هذا ممكنا، لكننا نحتاج لجمع أكبر قدر من النقاط على ملعبنا والتعادل خارجه، الفوز خارج ملعبنا سيكون حافزا اضافيا كبيرا، من الممكن الآن أن نتجاوز العشرة نقاط لو فزنا بثلاث مباريات أخرى، لذا هدفنا هو الفوز بمبارياتنا على ملعبنا وتفادي الخسارة خارجه.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.