CNN CNN

الدوري التونسي في مهب الريح

الأحد، 25 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 19:20 (GMT+0400)

تونس(CNN)-- فشلت سلسلة اجتماعات في تحديد موعد جديد لانطلاق الدوري التونسي بحيث بات مصيره معلقا في انتظار ما ستعلنه سلطات الرياضة بين الفينة والأخرى ردا على فشل محاولات تحديد موعد ضربة البداية.

وفي اجتماع عقد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم برؤساء الأندية بمدينة الحمامات، طالب رؤساء الأندية بتعليق انطلاق الدوري ريثما يقع الرد على مقترحهم المتكرر بمساعدتهم على الأعباء المالية ومصاريفهم لاسيما مع قرار السلطات أن تقام المباريات دون حضور الجماهير.

وتوقعت مصادر أن يتم الإعلان عن تعليق نشاط الدوري إلى أجل غير مسمى.

ووجه رؤساء الأندية رسالة إلى الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، المسؤولة عن تنظيم الدوري، طالبوا فيها بتعليقه وتغيير جدول مباريات بطولة الكأس.

اقرأ أيضا..مزيد من المشاكل في الدوري التونسي

وكان مقرراً في مرحلة أولى، أن ينطلق الدوري الأحد الماضي، غير أنه تقرر تأجيله مجدداً للخميس 22 أغسطس/ آب الجاري، ثم تأجل للأحد فالثلاثاء، قبل اجتماع الأندية الذي عقد الأحد في الحمامات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.