CNN CNN

صلاح يسجل لبازل بإسرائيل وسط غضب الجمهور

الجمعة، 06 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 15:01 (GMT+0400)

القدس (CNN) -- خرج فريق "مكابي تل أبيب" الإسرائيلي من تصفيات بطولة أوروبا للأندية الابطال, بعد انتهاء المباراة التي جرت بينه وبين فريق بازل السويسري بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، غير أن البارز في اللقاء كان التركيز على المحترف المصري في النادي السويسري، محمد صلاح، الذي كان قد أثار الجدل بعد اتهامه بتجنب مصافحة اللاعبين الإسرائيليين ذهابا.

وسجل الضيوف ثلاثة أهداف، في الدقائق 5 و21 و33، وقد تمكن صلاح شخصيا من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه وسط صيحات الاستهجان.

 أما الفريق الإسرائيلي، فقد تمكن من الرد على الأهداف الثلاثة بمثلها، وسجل لاعبوه في الدقائق 35 و37 و55 على التوالي، غير أن التعادل لم يكن كافيا لتأهل أصحاب الأرض الذين كانوا قد خسروا مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وحظيت مشاركة صلاح باهتمام الصحافة الإسرائيلية، وخاصة بعد أحداث مباراة الذهاب الذي خرج خلالها اللاعب المصري لاستبدال حذائه في الوقت المخصص للمصافحة التقليدية بين اللاعبين، ما اعتبره البعض رفضا منه لمصافحة اللاعبين الإسرائيليين.

وقالت صحيفة "جيروزالم بوست" إن صلاح "اتبع البروتوكول" في مباراة الإياب وصافح أفراد الفريق الإسرائيلي، ولكن ذلك لم يحل دون أن "يواجه بصيحات الاستهجان (من الجمهور) كلما لمس الكرة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.