CNN CNN

لاعبون تونسيون ينتقدون نبيل معلول

الجمعة، 20 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 17:14 (GMT+0400)

تونس(CNN)-- بعد أن تأكد عدم عودته لتدريب منتخب بلادهم، شنّ بعض لاعبي منتخب تونس هجوما على المدرب نبيل معلول، حيث اتهمه بعضهم بمحدودية إمكانياته الفنية، فيما قال بعضهم إنه لا يفهم منطقه في اختيار اللاعبين.

وآخر من صدرت عنه انتقادات كان حارس تونس والترجي معز بن شريفية الذي كان معلول نفسه وراء وضعه أساسيا في كلا الفريقين.

وقال الحارس الدولي في تصريحات لجريدة الشروق اليومية، ردا على انتقاد معلول للاعبي الترجي الدوليين على سوء أدائهم أثناء المباراة التي خسرها المنتخب من الرأس الأخضر "بدلا من انتقادنا كان حريا به أن يراجع خياراته الفنية."

وعجّت الصحف التونسية بمقالات تذكّر بالحصاد "الهزيل" لمعلول كمدرب مذكرة بأنّ اللقب الوحيد الذي أحرز عليه -دوري رابطة الأبطال الأفريقية مع الترجي- كان بفضل جاهزية الفريق الذي أعده سلفه قبل شهور قليلة فقط في نفس الفريق فوزي البنزرتي، أما بقية تجاربه فشابها الفشل سواء "مع المنتخب أو مع الترجي نفسه ومع أولمبيك الكاف والنادي البنزرتي والنادي الأفريقي."

كما تساءل آخرون عن السبب الذي يجعل معلول مصرا على نفس التشكيل، وفي هذا الإطار قرر الدولي التونسي الألماني أنيس بن حتيرة، متوسط ميدان نادي هيرتا برلين الألماني، التراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب التونسي وهو قرار كان اتخذه مباشرة بعد هزيمة المنتخب التونسي في رادس أمام منتخب الرأس الأخضر.

وقال في تصريحات إذاعية "اليوم وبعد خروج معلول، فأنا جاهز للعودة إلى المنتخب متى طلبوا مني ذلك، ولا أخفي سرا بأنني كنت سعيدا بتعيين الهولندي كرول على رأس المنتخب."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.