CNN CNN

هل يكره أبوتريكة ريال مدريد؟ هذا هو منتخب العالم بنظره

الاثنين، 28 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

القاهرة ، مصر(CNN)-- اختار لاعب فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبوتريكة، لاعب فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في فريق عام 2013 ، خلال التصويت الذي يقوم به الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين، فيما استبعد لاعب فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو، ولم يختر أبوتريكة أي لاعب من فريق ريال مدريد، رغم إنه أحد مشجعيه .

 

كان الاتحاد الدولي للمحترفين ، قد طلب من عدد من لاعبي العالم ترشيحاتهم لأفضل اللاعبين في عام 2013، وكان أبوتريكة ضمن اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار الاتحاد الدولي للترشيحات.

 

ووقع اختيار محمد أبوتريكة على 4 لاعبين من فريق برشلونة الإسباني، وثلاثة لاعبين من فريق بايرن ميونيخ الألماني، ولاعبين من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولاعبا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ولاعبا من فريق موناكو الفرنسي .  

وضم فريق أبوتريكة حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير، والظهير الأيسر لفريق برشلونة غوردي ألبا ، وقلب دفاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا، وبجواره مدافع فريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني، والظهير الأيمن لفريق بايرن ميونيخ الألماني فيلب لام.

في خط الوسط، لاعب فريق برشلونة أندرس إنيستا، ولاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يايا توريه، ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري.

في خط الهجوم، لاعبا فريق برشلونة الإسباني ليو ميسي ، ونيمار ، ولاعب فريق موناكو الفرنسي راداميل فالكاو.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.