CNN CNN

هل رشت سعودية زوجها لتمنع زواجه بأخرى؟

الخميس ، 02 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 15:14 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول متابعون لمواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا لا يمكن التأكد من صحته، يزعم فيه رجل سعودي أن زوجته مستعدة لفعل كل ما بوسعها من أجل الحفاظ عليه، بما في ذلك دفع مبلغ طائل له كي تمنعه من الزواج بأخرى.

اقرأ أيضا.. يوتيوب: سعودية تضحي بحياتها لإنقاذ زوجها

انتشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب، قال ناشره، إن زوجته أهدته 90 ألف ريال (24.5 ألف دولار) لثنيه عن الزواج بأخرى، بعد أن علمت أن أصدقاءه أعطوه 30 ألف ريال مقابل أن يقبل التحدي، ويتزوج مرة ثانية.

كذلك.. سعودي يقيم حفل "نهاية الخدمة" لطليقته

وقد تداول المغردون على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، الفيديو، كما علق العديد منهم عليه، وفيما يلي بعض هذه التعليقات:

و.. رأي: هل تجيز أمريكا تعدد الزوجات؟

فقد قال فهد: "والله لو كنت مكانه لن أفكر في غيرها، ليس من أجل الفلوس وإنما لتمسكها به." كما كتب عادل: قبل أن يكون الزواج تعدد ومال، لا بد أن يكون أساسه التفاهم والأنصاف.!"

وعلق رق المزون، قائلاً: "اُصبت بالاشمئزاز منه، أولا لتصويره ما يدور في بيته، ثانياً أخذ اموال من زوجته لغرض مثل هذا! أين المروءة؟" وقال أحدهم: "الأمر خاص فيهما فقط ..السيء في الأمر هو نشره أمام الملأ .."

قلم حر كتب: "هناك أزواج يستحقون أن تهديهم زوجاتهم ماء عيونهم لحسن عشرتهم وتقديرهم الحياة الزوجية لكن هذا......!!"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.