CNN CNN

السعودية: الدفاع المدني يؤكد وفاة الطفلة لمى

الجمعة، 03 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 21:03 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت مديرية الدفاع المدني السعودية في مؤتمر صحفي، الجمعة، عثورها على جثة الطفلة المفقودة لمى الروقي، التي سقطت في بئر وادي الأسمر على طريق حقل- تبوك، منذ نحو أسبوعين.

عمّ الطفلة السعودية لمى: انتظرنا أن يجلبوها فجلبوا دميتها فقط

وقال مسؤولون في الدفاع المدني إن انهياراً أرضياً للتربة وقع عند الانتهاء من فتح ممر بين بئرين، الذي عملت قوات الدفاع على حفره لإنقاذ الطفلة، ونفوا ما تردد عن سقوط الطفلة من أيدي المنقذين، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق الإلكترونية.

حلول من ضاحي خلفان لإخراج طفلة سعودية من بئر

وبين الدفاع المدني أنه استعان بحفار خاص من شركة أرامكو بالمنطقة الشرقية، وينتظر وصوله غداً لاستكمال عمليات انتشال الجثة.

السعودية تكافح منذ أسبوع لإخراج طفلة من بئر

وشدد الدفاع المدني على أنه سيتم التحقيق مع صاحب البئر بشكل تفصيلي بعد الانتهاء من انتشال جثة لمى، مبيناً أن المعلومات تشير إلى أنه حفرها قبل ثمانية أعوام وتعاقد مع مؤسسة لردمها ولكن السيول أدت إلى فتحها مجدداً.

بالصور.. محاولات إنقاذ الطفلة لمى



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.