/منوعات
 
1500 (GMT+04:00) - 12/04/09

أغنية جديدة تجمع بين براون وريانا رغم اعتدائه عليها

براون وريانا في حفل فني مشترك

براون وريانا في حفل فني مشترك

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)--انتهى المغني الأمريكي كريس براون من تسجيل أغنية جديدة مع نجمة موسيقى البوب ريانا، بعد أيام من قيام النجم الشاب بالاعتداء على صديقته السابقة، مما تسبب في غيابهما عن حفل توزيع جائزة "غرامي" في فبراير/ شباط الماضي.

وقال المنتج الفني باولو دا دون، إن المغنيين براون (19 عاماً) وريانا (21 عاماً)، انتهيا بنجاح من تسجيل الأغنية المشتركة بينهما في وقت سابق هذا الأسبوع، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

ونقلت لورا رايت، مديرة أعمال المنتج دا دون، عن الأخير قوله: "إن قلبي يتعاطف مع كل من براون ريانا لما حدث بينهما في الماضي"، مضيفاً قوله: "كلاهما فنانين عظيمين يمكنهما العمل معاً، وأتمنى لهما كل التوفيق."

وكان المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية قد وجه الأسبوع الماضي اتهامين إلى براون، جراء واقعة اعتدائه على صديقته السابقة في الثامن من فبراير/ شباط الماضي، والذي نجم عنه إصابة المغنية الشابة بكدمات في وجهها.

وقال المدعي العام إن "السلطات وجهت لبراون تهمة الاعتداء والتهديد الإجرامي"، وفي حال إدانته، فإنه يواجه عقوبة قد تتراوح بين إطلاق السراح المشروط، أو السجن لأربع سنوات وثمانية أشهر.

وأوردت تقارير أن المغنية ريانا، واسمها الحقيقي روبين فنتي، التي سطع نجمها بأغنية "المظلة umbrella"، تعاني من رضوض وكدمات "مريعة" وانتفاخ بالوجه، دعتها لإلغاء حفل عيد مولدها الحادي والعشرين.

وقام المغني الأمريكي المعروف بتسليم نفسه للشرطة، على خلفية الاعتداء على صديقته السابقة، إلا أنه تم إطلاق سراحه بكفالة مالية، كما كانت الواقعة سبباً في تغيب المغنيين عن حفل توزيع جوائز "غرامي"، حيث رشح براون للحصول على جائزتين منها.

وبعد تلك الواقعة بنحو أسبوع، قدم المغني الشاب اعتذاراً رسمياً لصديقته، ونفى أن تكون أي من التصاريح الموجودة باسمه على الإنترنت صادرة منه.

advertisement

وقال براون في بيان صادر عن متحدثه الرسمي: "إنني أشعر بالأسى الشديد حيال ما حصل، وأنا أخضع حالياً لاستشارة الكنيسة، بالإضافة إلى تلقي المساعدة من أهلي وأصدقائي المقربين."

وأضاف براون في البيان، أن "معظم الأخبار التي نشرت في المواقع الإلكترونية كالفيس بوك وغيرها، غير صادرة من جهتي، وبقدر ما أرغب في توضيح ما حصل، إلا أنني لا أستطيع حالياً لأغراض أمنية وأخرى قضائية."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.