/منوعات
 
الثلاثاء، 21 أيلول/سبتمبر 2010، آخر تحديث 19:08 (GMT+0400)

قاض يصدر مذكرة اعتقال بحق الممثلة ليندزي لوهان

 

أقرت لوهان الأسبوع الماضي بالفشل في اختبار المخدرات

أقرت لوهان الأسبوع الماضي بالفشل في اختبار المخدرات

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أبطل قاض أمريكي فترة المراقبة المفروضة على الممثلة الأمريكية،  ليندزي لوهان، وأصدر مذكرة اعتقال بحقها على خلفية اعترافها بالفشل في اجتياز اختبار لتعاطي المخدرات الأسبوع الماضي.

وقال الناطق باسم محكمة لوس أنجلوس العليا، آلان براشيني، إن القاضي، أيلدن فوكس، وقعت مذكرة اعتقال سيكشف عنها لدى جلسة استماع مقررة صباح الجمعة.

وتخضع لوهان، لفترة مراقبة منذ إدانتها بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول عام 2007، ويتطلب البرنامج إخضاعها لعدة اختبارات للكحول والمخدرات.

وكانت فوكس قد حذرت الممثلة بأن الفشل في اجتياز أي من تلك الاختبارات قد يعني عودتها إلى السجن مجدداً.

والأسبوع الماضي، أقرت لوهان على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر: "للأسف، أخفقت في اجتياز آخر اختبار، وإذا ما جرى سؤالي فأنا على استعداد للمثول أمام القاضي فوكس الأسبوع المقبل نتيجة لذلك."

وأوضحت قائلة " إن تعاطي المخدرات مرض ، لايمكن أن ينتهي بين ليلة وضحاها".

ولم يتسن لـCNN الحصول على تعقيب مباشر من محامي الممثلة، كما رفض الناطق باسم مدع عام مقاطعة لوس أنجلوس التعليق على ما كتبته لوهان.

وبمقتضى حكم قضائي، قضت الممثلة 23 يوماً في برنامج تأهيلي للعلاج من الإدمان تلو قضاء 13 يوماً بالسجن بعدما حكم قاض بلوس أنجلوس أن لوهان خرقت شروط فترة المراقبة.

وخلال حفل جوائز MTV الأسبوع الماضي، مازحت لوهان، تشلسي هاندلر، مقدمة الحفل التي ارتدت سوار مراقبة الكحول كذلك الذي كانت ترتديه مؤخراً قائلة: "هل تعتقدين بأن أي كان سيعمل مع مخمورة؟ خذيها نصيحة مني، لن يفعلوا."

advertisement

ويذكر أن لوهان اعتقلت مرتين عام 2007 بتهمة قيادة سيارة تحت تأثير الحكول، بعد حادث سير في بيفرلي هيلز، والآخر في يوليو/تموز ذات العام بتهمة حيازة كوكايين بعد أسبوعين من خروجها من مصح ماليبو للتأهيل من إدمان المخدرات والكحول.

وبدأت التمثيل في سن العاشرة وعملت كعارضة أزياء ومن أشهر أعمالها، فيلم مصيدة الوالدين (the parent trap) عام 1999.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.