/منوعات
 
الأربعاء، 27 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

مصدر مقرب: لوهان ستخضع لبرنامج تأهيلي من الإدمان

مثلت لوهان أمام المحكمة الجمعة

مثلت لوهان أمام المحكمة الجمعة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قررت الممثلة الأمريكية، ليندزي لوهان، دخول برنامج تأهيلي لعلاج الإدمان خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد 48 ساعة من إطلاق سراحها بكفالة قدرها 300 ألف دولار.

وقال مصدر مقرب من لوهان، طلب عدم كشف هويته لأن الممثلة لم تخوله الحديث في الأمر، إنها (لوهان) ستخضع لبرنامج تأهيلي، دون تحديد ماهيته.

ويذكر أن الممثلة المثيرة للجدل، أمضت الشهر الماضي، 23 يوماً في مركز رونالد ريغان الطبي ضمن برنامج للعلاج من الإدمان، بعد عقوبة بالسجن لقرابة أسبوعين في سجن مقاطعة لوس أنجلوس.

ويتطلب قرار الإفراج بكفالة ارتداء لوهان لسوار يسجل مقدار الكحول في دمها، إلى أن تمثل أمام القضاء مجددا في 22 أكتوبر/تشرين الأول، وفق مصدر قضائي من محكمة لوس أنجلوس العليا.

هذا، وكتبت لوهان حول الإدمان على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "إساءة استعمال المواد المخدرة مرض، للأسف لا يمكن الشفاء منه بين ليلة وضحاها.. أعمل بجد للتغلب على ذلك، ولأبدي للقاضي كم أنا جادة في ذك."

واعترفت بالفشل في اجتياز آخر اختبار للمخدرات، قضت على إثره القاضي، ايلدن فوكس، برفض إطلاق سراحها، إلا أن القرار ألغي عند الاستئناف.

من جانبه، قال والد الممثلة، مايكل لوهان، لـCNN، حول قرار ابنته الخضوع طواعية لبرنامج تأهيلي: وأخيراً.. أنصتوا لي."

وكان الأب لوهان قد أشار للشبكة في وقت سابق بأنه يصلي من أجل أن يسدي شابمان هولي، محامي ابنته، بنصيحة لها بفعل الصواب والخضوع لبرنامج تأهيلي."

advertisement

ويذكر أنها المرة الثالثة التي تعتقل فيها الممثلة لخرق الحكم الصادر ضدها بتهمة قيادة سيارة تحت تأثير الكحول والمخدرات عام 2007، حيث تخضع لوهان لفترة اختبار مراقبة منذ ذلك الوقت، إذ يتطلب البرنامج إجراء عدة اختبارات تتعلق بنسبة الكحول والمخدرات بجسدها.

وسبق للقاضي أن حذر الممثلة بأن الفشل في اجتياز أي من تلك الاختبارات قد يعني عودتها إلى السجن مجدداً.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.