CNN CNN

ماذا فعلت لوهان بأول يوم بعد استعادة حريتها؟

الخميس ، 10 آذار/مارس 2011، آخر تحديث 15:12 (GMT+0400)
لوهان بعد صدور قرار المحكمة بإيداعها مرز التأهيل
لوهان بعد صدور قرار المحكمة بإيداعها مرز التأهيل

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية(CNN)-- قد يتساءل البعض عما يمكن أن يفعله شخص ما أدمن على تعاطي المخدرات، في أول يوم بعد خروجه من أحد مراكز إعادة التأهيل، بعدما أمضى فترة طويلة من الزمن محتجزاً بهذا المركز، إلا أن السؤال يكتسب أهمية أكثر إذا كان هذا الشخص هو نجمة هوليوود ليندسي لوهان.

وبعدما أمضت قرابة 40 يوماً بمركز "بيتي فورد" بولاية كاليفورنيا، للعلاج من الإدمان، بموجب أمر قضائي، استعادت النجمة الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، حريتها مرة أخرى في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وكان من بين أول ما فعلته لوهان بعد خروجها من المركز، أن ذهبت إلى أحد الفنادق الفاخرة، وبث موقع "رادار أونلاين" RadarOnline تسجيل مصور لها وهي تعانق والدها، قبل أن تلتفت لمعانقة شريكها ببطولة فيلم "فريكي فرايدي" Freaky Friday، جيمي لي كورتيس، بفندق "فور سيزونز بيفرلي هيلز" الثلاثاء.

ومما فعلته لوهان أيضاً خلال الساعات الأولى لها بعد استعادة حريتها، أن قامت بالإعداد للانتقال للسكن بجوار صديقتها السابقة، منسقة الأغاني البريطانية سامنثا رونسون.

وذكر موقع "إي نيوز" E! News أن لوهان حصلت على شقة في منطقة "فينسي بيتش" مقابل 7100 دولار شهرياً، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها ستتخلى عن منزلها القديم، بحسب الموقع.

كما أشار موقع TMZ إلى أن النجمة الشابة أبلغت عدداً من أصدقائها بأنها لم تكن لديها "أي فكرة" أن شقتها الجديدة ستكون بجوار رونسون، وقالت إنها مستعدة للانتقال منها في أي وقت "من أجل حفظ السلام" مع صديقتها السابقة.

إلى ذلك، نقل موقع E عن مصدر، لم تسمه، أن لوهان خرجت، بصحبة مدرب خاص، في نزهة بعدد من الشوارع غرب هوليوود، وقال المصدر إن النجمة الشابة، التي كانت ترتدي زياً لونه أسود "بدت رائعة، وتتمتع بصحة جيدة."

وكانت محكمة أمريكية قد أصدرت، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قراراً يقضي بخضوع لوهان لبرنامج تأهيلي للعلاج من الإدمان حتى الثالث من يناير/ كانون الثاني الجاري، بدلاً من الزج بها إلى السجن، عقاباً لها على ثبوت تعاطيها المخدرات خلال فترة خضوعها لرقابة قضائية.

وبحسب القرار القضائي، فإن لوهان ستكون عرضة للسجن لمدة تصل إلى 180 يوماً، إن رفضت الاستمرار في البرنامج التأهيلي الممدد، أو إذا ثبت تعاطيها المخدرات في الفحوصات المخبرية التي ستخضع لها حتى موعد جلستها القضائية المقبلة، في 25 فبراير/ شباط المقبل.

وكانت لوهان قد خرجت بكفالة قدرها 300 ألف دولار من السجن نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما ثبت تعاطيها المخدرات خلال فترة الرقابة القضائية.

وسبق للوهان أن أمضت في أغسطس/ آب الماضي 23 يوماً في مركز رونالد ريغان الطبي ضمن برنامج للعلاج من الإدمان، بعد عقوبة بالسجن لقرابة أسبوعين في سجن مقاطعة لوس أنجلوس.