CNN CNN

جورج كلوني يكشف عن أفكاره الانتحارية

الثلاثاء، 13 كانون الأول/ديسمبر 2011، آخر تحديث 20:01 (GMT+0400)

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال نجم هوليوود جورج كلوني إنه فكر في الانتحار بعد أن أصيب خلال تصوير فيلم "سيريانا" عام 2005، بسبب الألم الشديد الذي أصابه آنذاك.

وكشف كلوني في مقابلة مع مجلة "رولينغ ستون،" إن تفكيره في الانتحار جاء بعد إصابة في العمود الفقري، سببت له صداعا شديدا، وأضاف "كنت في حالة اعتقدت فيها أنه لا يمكنني أن أعيش هكذا.. لا أستطيع."

وقال كلوني للمجلة "كنت مستلقيا على سرير في مستشفى والمغذي موصول إلى ذراعي، وغير قادر على التحرك، وأعاني صداعا وكأنه نوبة قلبية، لمدة ثلاثة أسابيع."

ومضى يقول "بدأت في التفكير.. يجل أن أفعل شيئا جذريا لحل هذا الموضوع،" مشيرا إلى أنه بدأ يفكر في الطريقة التي سينتحر بها، قائلا "تفكر أنك لا تريد أن تترك خلفك لفوضى، لذلك تريد الانتحار في المرآب، أو في السيارة مثلا."

غير أن النجم يردف قائلا "لم اعتقد أبدا أنني كنت سأصل إلى هناك.. لقد كنت في حالة أحاول فيها معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة،" مشيرا إلى أنه كان يشرب كميات كبيرة من الكحول للتغلب على الألم.

ويشار إلى أن كلوني يحضر لإطلاق عمله المقبل في 16 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، وهو فيلم بعنوان "الأحفاد،" والذي يقول الممثل إنه سيكون مصدوما إذا لم يتم ترشيحه "للحصول على جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار.