CNN CNN

كأس آسيا: فوز الأردن.. وهزيمة يابانية لسوريا

السبت، 12 شباط/فبراير 2011، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
بهاء سليمان عقب إحراز هدف الأردن في مرمى السعودية
بهاء سليمان عقب إحراز هدف الأردن في مرمى السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- واصل المنتخب الأردني تقدمه في كأس أمم آسيا، بفوزه بهدف وحيد على منافسه المنتخب السعودي، في المباراة التي جرت بينهما الخميس، على ملعب نادي الريان في قطر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد، لاعب وسط منتخب الأردن بهاء سليمان، من تسديدة بعيدة، أودعها في زاوية شباك حارس المرمى السعودي، قبيل انتهاء الشوط الأول من زمن اللقاء.

وظهر المنتخب الأردني بمستوى جيد، في حين لم يتمكن منافسه السعودي من تحقيق التعادل والتسجيل، عبر عدد قليل من الفرص لاحت خلال المباراة.

وفي مباراة أخرى جرت الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها قطر،  فازت اليابان بهدفين مقابل هدف على سوريا.

وافتتح المنتخب الياباني التسجيل عن طريق القائد ماكوتو هاسيبي في الدقيقة 35، وأدركت سوريا التعادل في الدقيقة 76 عبر فراس الخطيب من ركلة جزاء، غير أن كيسوكي هوندا أحرز هدف الفوز لليابان في الدقيقة 81 من ركلة جزاء أيضا.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وتتقدم بفارق الأهداف على الأردن الذي يحتل المركز الثاني، بينما تأتي سوريا في المركز الثالث ولها ثلاث نقاط، وتحتل السعودية ذيل الترتيب بلا رصيد.