CNN CNN

تعادل أرسنال مع مان سيتي وتشلسي يواصل الخسارة

السبت، 29 كانون الثاني/يناير 2011، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
مانشستر سيتي تعادل على ملعب الإمارات من دون أهداف
مانشستر سيتي تعادل على ملعب الإمارات من دون أهداف

لندن، إنجلترا (CNN) -- انتهت مباراة القمة التي جمعت ثاني وثالث الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي، ما ترك مانشستر يونايتد "يتجلي" بالقمة وحيداً، فيما واصل تشلسي مسلسل الخسائر، لكنه حافظ على مركزه الخامس في الترتيب العام.

فقد تعادل فريقا أرسنال ومانشستر سيتي في المباراة التي جرت على ستاد الإمارات من دون أهداف، ليحافظ سيتي على المركز الثاني خلف اليونايتد وبرصيد 42 نقطة، ولكن من 22 مباراة، بينما ظل أرسنال ثالثاً برصيد 40 نقطة.

وشهدت المباراة تألق حارس مرمى الفريق والمنتخب الإنجليزي، فيما كان دفاع  يعاني للذود عن المنطقة الخالية جراء هجمات فريق "المدفعجية."

صاحب المركز الرابع، توتنهام هوتسبير، تلقى صفعة من مدينة ليفربول عندما خسر أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف، لكنه حافظ على المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

وهذا هو الفوز الأول لإيفرتون على توتنهام منذ عام 2004.

الصفعة الأكبر جاءت لحامل اللقب، فريق تشلسي، بعد خسارته أمام أحد فرق المؤخرة بهدف دون مقابل.

الخسارة جاءت أمام ولفرهامبتون الذي بات يحتل المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن كان في ذيل القائمة.

باقي المباريات انتهت إلى فوز بلاكبيرن روفرز على ليفربول بثلاثة أهداف لواحد، وسندرلاند على أستون فيلا بهدف وحيد، ونيوكاسل يونايتد على وستهام يونايتد بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعادل بولتون واندررز مع ويغان أثلتيك بهدف لكل منهما.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد كان قد فاز في مباراة الثلاثاء على ستوك سيتي بهدفين لهدف، وبيرمنغهام على بلاكبول بالنتيجة نفسها، فيما فاز فولهام على وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف دون مقابل.