CNN CNN

الهلال السعودي ينفي التفاوض مع محمد زيدان

الأحد، 05 حزيران/يونيو 2011، آخر تحديث 21:21 (GMT+0400)
زيدان كان قد نقل تلقيه لعدة عروض
زيدان كان قد نقل تلقيه لعدة عروض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- نفى نادي الهلال السعودي تفاوضه مع النجم المصري في فريق بروسيا دورتموند الألماني، محمد زيدان، للانتقال إليه في بداية الموسم المقبل.

وكان زيدان قد ذكر عبر موقعه الرسمي قبل أيام قليلة عن تلقيه ثلاثة عروض خليجية، إحداها من نادي الهلال السعودي، وأنه يرحب باللعب في الأندية الخليجية خاصة ذات الجماهيرية والألقاب.

وأصدر الهلال بيانا رسميا ينفي فيه التفاوض مع زيدان أو وكيله، وجاء فيه " تؤكد الإدارة الهلالية أنها لم تتفاوض مع اللاعب أو ممثليه بأي حال من الأحوال، كما أنه ليس من ضمن خياراتنا في الموسم المقبل."

يذكر أن نادي الهلال قد فاز بلقب بطولة دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، للمرة الـ 13 في تاريخه، برصيد 64 نقطة وبفارق 13 نقطة عن منافسه التقليدي وحامل اللقب السابق فريق اتحاد جدة، الذي حل في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وأضاف الزعيم في بيانه "لم نفتح ملف اللاعبين الأجانب حتى الآن، وهذا يسري على جميع الأسماء التي ذكر أن الهلال يفاوضها هذه الفترة".

وحصل زيدان على لقب الدوري الألماني هذا الموسم مع دورتموند، رغم مشاركاته النادرة بسبب الإصابة، كأول لاعب مصري يحصد البوندزليغا.