CNN CNN

"معركة" هالي بيري وأوبري تنتقل للقضاء

الجمعة، 28 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 12:01 (GMT+0400)
 

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- عاد العراك بين الممثلة الأمريكية، هالي بيري، وصديقها السابق، غابريل أوبري، لكن في ساحة القضاء هذه المرة، بعد مطالبتها بأمر قضائي لإبعاده عن ابنتهما عقب المشاجرة التي وقعت بينه وبين خطيبها الحالي، أوليفر مارتينيز، الأسبوع الماضي، وأصيبت الممثلة السمراء خلال محاولة فضها بجراح.

ودخلت بيري، 47 عاماً، وصديقها السابق عارض الأزياء أوبري، في معركة حضانة مريرة على ابنتهما "نهلة" منذ نهاية علاقتهما الغرامية، التي استمرت خمسة أعوام، في 2010.

وزادت المعركة سخونة مع إعلان خطوبة عارضة الأزياء والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، على أوليفر مارتينيز وطلبها أمر قضائي يسمح لابنتها بالانتقال معها للإقامة في باريس، وهو ما رفضته محكمة.

والخميس الماضي أصيبت بيري بجروح طفيفة بعد شجار وقع بين خطيبها وأوبري، إثر مشادات كلامية أشعلت عراكا بينهما، حاولت الممثلة فضه الأمر الذي أدى إلى أصابتها.

وقال أوبري في بيان، الاثنين، بعد حصوله على أمر قضائي مؤقت يقضي بإبعاد مارتينيز عنه، إن دافع المشاجرة كان خسارة بيري لمعركة حضانة ابنتهما.

وكانت الشرطة قد اعتقلت أوبري، عقب المشاجرة، ووجهت له تهم بالاعتداء ليتم إطلاق سراحه في وقت لاحق بكفالة قدرها 20 ألف دولار، لحين موعد جلسة الاستماع بأحد محاكم الولاية في 13 من ديسمبر/ كانون الأول القادم.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.