CNN CNN

إقبال على "دويتو" ريانا وبراون وسط استغراب النقاد

الاثنين، 26 آذار/مارس 2012، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أثار اجتماع المغنيين كريس براون مع صديقته السابقة المغنية ريانا، وغنائهما سويا، استغراب العديد من النقاد والمراقبين، حيث أن الاعتقاد السائد كان يدور حول الخلافات كبيرة بين الثنائي الذي أثار انفصالهما جلبة كبيرة، بين الأوساط الاعلامية.

وأشار المقال الذي نشر في مجلة التايم الأمريكية، الثلاثاء، إلى أن المغنية ريانا ستشارك في أغنية كريس براون، "تيرن أب ذا ميوزك،" وبراون بدوره سيشارك في أغنية ريانا بعنوان "بيرثداي كيك" حيث لاقت الأغنيتين رواجا كبيرا خلال الأسبوع الجاري وبمجرد الإعلان عنها في الأسواق.

ويُذكر أن ريانا، واسمها الحقيقي، روبين ريانا فينتي، عانت من إصابات بالغة، بعد تعرضها للضرب على يد صديقها براون، حيث ذكرت وثائق القضية أن مشاجرة عنيفة نشبت بينهما، بعد اكتشافها رسالة نصية من فتاة على الهاتف المحمول الخاص بصديقها.

وفي أعقاب تفجر تلك القضية، قضت محكمة لوس أنجلوس بإخضاع براون لفترة تأهيل مدتها خمس سنوات، بالإضافة إلى ستة أشهر في خدمة المجتمع، ومنعه من رؤية ريانا.

وقالت ريانا عن صديقها السابق، في مقابلة مع المجلة التي تهتم بالموضة الرجالية: "إنه أمر لا يُصدق أن نرى كيف تمكن من شق طريقه الذي صنعه لنفسه"، وأضافت بقولها: "حتى عندما بدا العالم كله وكأنه ضده؟"

وتابعت المغنية المعروفة أنها تستمتع أيضاً بأعمال براون، بقولها: "إنني في الحقيقة أحب الموسيقى التي يقوم بتأليفها، إنني مغرمة بهذه الأشياء، لقد كنت دائماً من المعجبين به،" وشددت على قولها: "لا أتمنى أن يحدث له أي أمر فظيع، على الإطلاق."