CNN CNN

السعودية: 6 قتلى في حريق بخزانات للوقود بالجبيل

الثلاثاء، 08 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)
 خزانات الوقود نتنشر في مختلف أنحاء السعودية أكبر منتجي النفط في العالم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقي ستة عمال على الأقل مصرعهم في حريق نشب في عدد من خزانات الوقود في منطقة "الجبيل" الصناعية، شرقي المملكة العربية السعودية السبت، وفق ما أكدت مصادر رسمية سعودية، أفادت بأن القتلى ينتمون لجنسيات مختلفة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، العقيد علي القحطاني، قوله إنه عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم (السبت) اندلع حريق بأحد الخزانات التي تحتوي على مادة البنزين والديزل المخلوط بشركة بيئة للتطوير المحدودة بـ "الجبيل الصناعية 2."

وأضاف المتحدث الحكومي أن الحريق اندلع عند قيام العمال بأعمال الصيانة واستخدام عملية اللحام، مما أدى إلى نشوب الحريق بالخزان، وانتقال الحريق إلى خزان آخر.

وأوضح القحطاني أنه نتج عن الحادث ستة وفيات لعمال من جنسيات أجنبية، مؤكداً أنه تمت السيطرة على الحريق بالكامل، ومباشرته بخمس فرق إطفاء من الدفاع المدني، بمشاركة فرق إطفاء خاصة من شركة "سابك"، ومديرية المياه بعدد من الصهاريج.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.