CNN CNN

مقتل تونسية بعملية مداهمة أمنية

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 01:45 (GMT+0400)
 الشرطة التونسية تسعى لاستعادة الأمن في أنحاء البلاد

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقيت سيدة تونسية مصرعها، بعد إصابتها بنيران الشرطة، خلال عملية مداهمة لقوات الأمن في ولاية "منوبة"، شمالي تونس.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان الأحد، أنه أثناء عملية مداهمة لقوات الأمن، في منطقة "دوار هيشر"، بولاية منوبة، بادر أحد المشتبه بهم بإطلاق النار من سلاح نوع "كلاشينكوف"، على أعوان الأمن، الذين أُجبروا على الرد، وهو ما أدى إلى إصابته ووفاة زوجته.

ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء "وات" عن بيان وزارة الداخلية أن عملية المداهمة جاءت "إثر توفر معلومات مفادها حيازة عناصر متطرفة، لأسلحة وذخيرة داخل منازلهم"، وأشار البيان إلى أنه جرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحجز سلاحه وذخيرته.

وأضافت الوكالة الرسمية أنه تم حجز سلاح ثان من نوع "كلاشينكوف" أيضاً وذخيرته، في منزل آخر، وإيقاف صاحبه، وهو من المطلوبين للأجهزة الأمنية، إضافة إلى إيقاف ثلاثة عناصر من المفتش عنهم والمشتبه بهم، في قضايا سابقة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.