CNN CNN

توقعات بإطلاق غالاكسي أس4 يناير المقبل

الثلاثاء، 25 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)
 غالكسي أس3 ميني.

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أثار أحد مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من قبل شركة سامسونغ للتكنولوجيا، زوبعة من التوقعات والتعليقات حول موعد إطلاق النسخة الجديدة من أحد أبرز الهواتف الذكية في عام التكنولوجيا، هاتف سامسونغ "أس4."

وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن مقطع الفيديو أشار بالتحديد إلى توجه الأنظار إلى تاريخ 8-11 يناير/كانون الثاني المقبل، وهو الموعد الذي يتزامن مع المعرض الإلكتروني للمستهلك، الذي يعتبر أحد أكبر العروض التكنولوجية في العالم، حيث يتوقع أن تكشف سامسونغ عن جهازها الجديد.

وفور عرض هذا الإعلان بدأ العديد من المختصين والخبراء بالشؤون تكنولوجيا الهواتف الذكية بتقديم توقعاتهم حول الصفات الجديدة التي من المفترض توافرها في النسخة الجديدة لـ "أس4،" حيث أشارت أحد التقارير الإعلامية الكورية أن الهاتف الجديد سيحوي شاشة يبلغ حجمها خمسة إنشات  1080 بيكسل.

وأشارت أبرز التوقعات إلى أن الهاتف الجديد سيتم تزويده بكاميرا ذات تقنية جديدة لرفع دقة التقاط الصورة وبدقة 13 ميغابيكسلن بالإضافة الى استخدام مواد جديدة من شأنها جعل الجهاز أخف وزنا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.