CNN CNN

إنبي يكرر الفوز على الزمالك بهدفين لهدف

الخميس ، 16 شباط/فبراير 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN) -- حوّل فريق إنبي تأخره أمام ضيفه فريق الزمالك، بهدف دون رد، إلى فوز بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الممتاز، ليكرر سيناريو بطولة كأس مصر.

وكان فريق إنبي ، قد فاز على فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر بهدفين لهدف.

وتقدم فريق الزمالك عن طريق المهاجم البديل أحمد جعفر، في الدقيقة 60، بتسديدة قوية داخل مرمى حارس إنبي علي لطفي، وتعادل أحمد رؤوف لإنبي، في الدقيقة 71، بضربة مزدوجة رائعة على يسار حارس مرمى فريق الزمالك عبد الواحد السيد، وأحرز قائد فريق إنبي أحمد عبد الظاهر، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 80.

ورفع إنبي رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة.

ودفع المدير الفني لفريق الزمالك حسن شحاتة، بلاعبه الكاميروني ألكسيس موندومو، في خط وسط الفريق في التشكيل الأساسي، بعد انضمامه للفريق الأبيض قادما من فريق الإفريقي التونسي، في الانتقالات الشتوية الحالية.

واعترضت جماهير الزمالك، في بداية المباراة على تطبيق دوري المحترفين، بقذف الكرات داخل الملعب ثلاث مرات، مما دفع حكم اللقاء ياسر عبد الرؤوف، لإيقاف اللقاء وهدد بإلغائه في حال تكرار قذف الكرات داخل الملعب، ثم نزل أحد جماهير الزمالك داخل أرض الملعب في الدقيقة 85، اعتراضا على بطولة الدوري، لابسا قميصا مكتوبا عليه " الدوري في أنبوبة."

في نفس الجولة، واصل فريق وادي دجلة نتائجه الإيجابية، وفاز على ضيفه فريق سموحة بهدفين دون رد، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، وتجمد رصيد سموحة عند 13 نقطة، كما حول فريق الغونة تأخره أمام ضيفه فريق بتروغيت بهدف، إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، رافعا رصيده إلى 22 نقطة، وتوقف رصيد بتروغيت عند 11 نقطة.

وكان الدوري المصري لكرة القدم قد عاد الجمعة، بعد الاستراحة "الإلزامية" للأندية بفعل الاحتفالات بذكرى ثورة "25 يناير" التي دفعت القوى الأمنية لطلب تعليق الدوري.

وأشار الموقع الإلكتروني للنادي الأهلي إلى أن الفريق، الذي يحتل المركز الثاني مع 33 نقطة، استأنف تدريباته الخميس، في إطار الاستعدادات النهائية للقاء المقاولون العرب في الدوري السبت.

وقاد المدرب مانويل جوزيه التمارين التي اشتملت على عمليات إحماء وتدريبات بالكرة، على أن يختتم الفريق استعداداته الجمعة من خلال تمرين مسائي يختار بعده الجهاز الفني القائمة المرشحة للمباراة للدخول في معسكر مغلق.

كما يلعب السبت حرس الحدود، متصدر الدوري، بمواجهة الاتحاد السكندري السبت، بينما يتواجه غزل المحلة مع الإنتاج الحربي والإسماعيلي مع المصري البورسعيدي، على أن يتواجه الداخلية مع تليفونات بني سويف ومصر المقاصة مع اتحاد الشرطة.