CNN CNN

شعار "مونديال السيدات".. كندا من الساحل للساحل

الاثنين، 14 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية لمنتخب كندا للسيدات يونيو/ حزيران 2012

 

فانكوفر، كندا (CNN)-- كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الجمعة، عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات 2015، والتي ستستضيفها كندا، وذلك في احتفال كبير وبحضور عدد من الشخصيات واللاعبين البارزين على مستوى العالم.

وبين تقرير نشر على موقع الفيفا أن الاتحاد الكندي لكرة القدم كشف عن الإطار الرسمي للبطولة، والذي يظهر مفهوم "من الساحل للساحل"، الذي يجسد كندا كدولة مستضيفة متعددة الجوانب والأبعاد.

وجاء في التقرير أن تصميم الشعار والإطار الرسميين يُظهر العلامات المميزة للطبيعة الكندية كالنباتات والحيوانات والسماء والجبال وأفق المدن بحيث تصور كندا كدولة طموحة وعصرية وشغوفة بالمستديرة الساحرة.

ونقل التقرير على لسان بال جوسبال، وزير الدولة لشؤون الرياضة في كندا: "إطلاق الشعار اليوم يمثل خطوة هامة في الطريق نحو بطولة بارزة عندما نستضيف كأس العالم للسيدات عام 2015." مشيرا إلى "باعتباري أحد المشجعين الشغوفين بكرة القدم، فإني فخور بمدى دعم الحكومة لهذه الفعالية المرموقة التي ستجلب كرة القدم بأعلى مستوى إلى ست مدن في بلدنا العظيم."

ويشار إلى أن كندا ستستضيف هذه البطولة في ستة مدن رئيسية تمتد من الساحل الشرقي إلى الغربي للبلاد، وهي: فانكوفر وإدمنتون ووينيبيج وأوتاوا ومونتريال ومونكتون.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.