CNN CNN

تويتر: مصريون بعد وقف الغاز.. شكراً أيها "الملثم"

عرض: سامية عايش
الثلاثاء، 22 أيار/مايو 2012، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شكل إعلان الشركة المصرية للغاز إلغاء عقد تصدير الغاز إلى إسرائيل مصدر فرح للكثير من المصريين، الذين فيه فرصة لحرمان الإسرائيليين من مورد مهم جدا، وهو الغاز، بينما يتوقع عدد آخر من المصريين أن يكون لهذا القرار "أسباب أخرى"، ذات أبعاد اقتصادية واستثمارية لا أكثر.

وفيما يلي بعض من هذه المشاركات:

Motaz_obaid@: ليبرمان: إلغاء مصر لاتفاق الغاز مع إسرائيل لا يبشر بالخير.. وأنا ببشرك بالخير يا حبيبي !!

iraqfacebook@: مصر تلغي نهائيًا اتفاقية تصدير الغاز إلى إسرائيل: تحت ضغط ضربات الملثم المتتالية.

Boty82@: إلغاء تصدير الغاز لإسرائيل في هذا التوقيت مثير للريبة وتصريحات إسرائيل عن الوضع الأمني بسيناء يزيد الريبة! أخشى أن يكون سببا لبقاء حكم العسكر.

Ganah_41@: إيقاف تصدير الغاز المصري إلى إسرائيل في هذا الوقت الغرض منه استمالة مشاعر وعواطف الشعب نحو المجلس العسكري وتلميع صورته المنهارة في ‎‫مصر.

AdamKm2000@: وبعدين لو تفتكرو وزير الطاقة الإسرائيلي قال من فترة إن إسرائيل على استعداد لبيع الغاز للدول المجاورة !!! يعني إسرائيل أخذت اللي عايزاه.

Nouriish@: أحمد عكاشة :إلغاء اتفاقية الغاز سيتضخم في الإعلام ويتم تمثيله كعمل وطني بطولي على الرغم من أنه ألغي لأسباب تجارية بحتة.

BadranAmr@: مصر تحترق، قطع الغاز وراءه مغزى، مسرحية دخول اسرائيل سيناء. الجيش: لا أستطيع ترك مصر في هذا الوقت الحرج. المواطنون الشرفاء: نريد الجيش!

Farghaly76@: يا ريت قطر ما تعرضش تصدير الغاز لإسرائيل بدلا من مصر !!

TamirOmara@: قرار إلغاء اتفاق الغاز مع إسرائيل هو أول ثمار التغيير في مصر الثورة... شكرًا لمصر على هذه الخطوة الوطنية التي لم تفاجئنا.

LinaEzz@: أنا خايف من الناس بتوع احنا آسفين يا ريس ينزلوا يعملوا مظاهرات علشان نرجع الغاز لإسرائيل.

mohhha@: والله وعملوها الرجالة... تحية اجلال واكبار لمصر‏ وشعبها من أجل قرار إيقاف تصدير الغاز للعدو الصهيوني وللثورة بقية.

Saeed_Zaza@: المهم إن شكل الغاز مانقطعش اصلا وده فيلم بين العسكر و اسرائيل -- وكمان ممكن كل ناحية تضربلها صاروخين في الصحرا -- لبقاء العسكر.

SalehQorian@: مالي بالسياسة... لكن حركة مصر بإيقاف تصدير الغاز لإسرائيل حركة شجاعة ما تعودنا نسمعها من الحكومات ! .. وأخيراً فيه أحد قال: لا.

AhmedAbdelAleem@: ردود أفعال الجانب الإسرائيلي بخصوص إلغاء اتفاقية الغاز مش مريحاني، وحاسس إنهم بيمثلوا أوي مش عارف ليه !

minowoeru@: الغاز بتاعنا واحنا احرار.