CNN CNN

تويتر: "عبقرية محمد" فيلم قبطي ردا على "المسيء"

السبت، 13 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا زالت قضية الفيلم المسيء للرسول محمد، الذي عرض على يوتيوب، تحظى باهتمام مستخدمي موقع تويتر، وسط مطالبات بتهدئة الأوضاع والعودة إلى "أخلاق النبي،" ووقف جميع أشكال العنف والتخريب الذي يستهدف السفارات الأجنبية.

وفيما يلي بعض من هذه التغريدات:

AhmedZaky@: لو هندي من السيخ عمل فيلم مسيء لبوذا في القاهرة، هل يحق للبوذيين في الهند اقتحام السفارة المصرية في نيودلهي علشان الفيلم اتعمل على أرض مصر؟؟

YZaatreh@: نصر الله يعلن بدء احتجاجات على الفيلم المسيء. من ينتصر لمحمد لا يعين مجرما على قتل المسلمين. لو كان الحسين هنا لتبرأ منكم.

waleedalfarraj@: زبدة الفيلم المسيء: هو عمل فقير تكلفته لاتتجاوز 50 الف دولار، خلفياته "فوتوشوب"، شكرا للاذكياء الذين قدمونا للعالم كهمج !! حقق الهدف منه!

_Abdulwahab_@: رجل أعمال قبطي مصري مهاجر يعلن إنتاج فيلم "عبقرية محمد" للرد على الفيلم المسيء.

BakryMP@: لازلنا نناشد جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي... أين موقفكم القوي من الفيلم المسيء.. هل سنصمت ونترك الامور تمضي بلا رد حقيقي؟

TheBigPharaoh@: حسن نصر الله يدعو انصاره انهم يتظاهروا ضد الفيلم المسيء للرسول ويؤيد الفيلم المسيء للرسول اللي بيتعرض في سوريا.

Sultan_alosleb@: لو كان الرسول عليه الصلاة والسلام بيننا ما كان سيسيئه أكثر: الفيلم الذي عرض؟ أم بعدنا عن ديننا وتشرذمنا وضعفنا ودمائنا التي تسيل.

Nasser_Aleidan@: ليس من العداله ان نتهم المسيحيين جميعا على خلفية الفيلم القذر.. التطرف موجود في كل دين.. بما فيه الإسلام.

ramadanjreday@: إيران تعترض على الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم وهي تعمل الآن على قدم وساق في إنتاج فيلم يجسد شخصيته ممثل إيراني "عاطل" أخلاقيا.