CNN CNN

أفضل مطاعم الفنادق حول العالم

الجمعة، 08 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن مطاعم الفنادق قطعت طريقا طويلا جدا، إذ أنها أصبحت من بين الأمكنة الأفضل لتناول وجبات الطعام الشهية في أجواء مثيرة، وذلك بعدما اعتبرت تاريخيا، أنها فقط أماكن يلجأ إليها بعض الأشخاص بسبب الشعور بالتعب والراحة.

اقرأ أيضا..ما هو فندق آلة الزمن؟


 
وأعلنت قائمة وجبة الطعام اليومية لـ101 من أفضل مطاعم الفنادق حول العالم، الثلاثاء. ويجب أن يتضمن الفندق 15 غرفة، شرط أن يكون المطعم جزءاً من الفندق.

اقرأ أيضا..فندق لمدمني "إنستاغرام" يمنح ضيوفه ليلة مجاناً

واحتلت الولايات المتحدة الأمريكية 20 مطعم في اللائحة، فيما احتلت ثلاثة مطاعم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية المراتب الأفضل من بين العشرة الأولى التي تضمنتها القائمة.

اقرأ أيضا..أهم الفنادق التكنولوجية في العالم

وقال مدير تحرير قائمة وجبة الطعام اليومية، إن "لاس فيغاس تتضمن أفضل المطاعم في الولايات المتحدة، وخصوصا فيما يرتبط بتناول وجبة العشاء." 

اقرأ أيضا..أفضل فنادق "الزمن الجميل"

وأضاف أن "هناك الكثير من الأشخاص الذي يزورون لاس فيغاس في المقام الأول لتناول الطعام والاسترخاء، فيما لا يزور هؤلاء الكازينو إلا لتناول وجبة طعام كبيرة وشهية." 

اقرأ أيضا..الفنادق الصديقة للكلاب


 
واحتلت أوروبا 26 مطعما في اللائحة، فيما أمريكا الجنوبية أتت في المرتبة الثانية (20 مطعم في الولايات المتحدة وخمسة في كندا).

اقرأ أيضا..خدع ذكية لإقامة أفضل في الفنادق

أما آسيا ومنطقة المحيطين الهندي والهادئ، فاحتلت 24 مطعما في القائمة، فيما كانت  أفصل المطاعم الأخرى في بقية أنحاء العالم على الشكل التالي: تسعة مطاعم في أمريكا الوسطى/الكاريبي، وخمسة في أمريكا الجنوبية، وتسعة في أفريقيا، وثلاثة في الشرق الأوسط .
 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.