CNN CNN

مقتل مصور بعد محاولته التقاط صورة للمغني جستن بيبر

الجمعة، 01 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لقى أحد المصورين الأمريكيين حتفه، الثلاثاء، بعد أن حاول التقاط صورة للمغني، جستن بيبر داخل سيارته، بعد أن قام بقطع أحد الشوارع المزدحمة لتدهسه أحد السيارات المارة بسرعة.

وأشارت التحقيقات الأولية أن المصور، الذي لم يعلن عن أسمه، أوقف سيارته على الطرف الآخر من الشارع عندما رأى سيارة المغني بيبر وهي من نوع "فيراري" بيضاء اللون، متوقفة على الطرف الآخر من الشارع السريع في لوس انجلوس.

وجاء في التحقيقات أن المصور اعتقد أن المغني بيبر متواجد داخل السيارة وعليه توجه مسرعا عبر الشارع عندما دهسته أحد السيارات المسرعة على هذا الطريق، بحسب ما أكده المتحدث باسم شرطة ولاية لوس انجلوس، جايمس ستوتن.

ومن جهته قال بيبر في بيان أصدره على خلفيه هذه الحادثة: "لم أكن متواجدا هناك ولا صلة لي بالحادث بصورة مباشرة، وتعازي الحارة لأهل الضحية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.