CNN CNN

صراع بين جستن بيبر وليدي غاغا على زعامة تويتر

الثلاثاء، 05 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تشهد ساحة موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صراعا بين المغني جستن بيبر والمغنية ليدي غاغا حول من سيتربع على عرش أكثر شخص يتم تتبعه عبر هذا الموقع.

وأشارت الإحصاءات الأخيرة إلى أن ليدي غاغا تمكنت، الجمعة، من أن تتخطى جستين بيبر بفارق 46 ألف متابع لها، لتصل قاعدة متتبعيها إلى أكثر من 33.198 مليون شخص، في حين أن متتبعي بيبر وصل عددهم إلى 33.152 مليون شخص حول العالم.

إلا أن الإحصاءات ذاتها تشير إلى أن أعداد متتبعي جستن بيبر تتزايد بوتيرة أكبر من الوتيرة التي تتزايد فيها أعداد معجبي ليدي غاغا، حيث أن التوقعات تشير إلى أن بيبر سيتجاوز رقم غاغا في غضون الأيام القليلة القادمة.

ويشار الى أن قاعدة متتبعي جستين بيبر الذي يبلغ من العمر 18 عاما، بدأت منذ ثلاثة سنوات وعشرة أشهر، عندما أنشأ حسابه الخاص مقارنة مع أربعة سنوات و11 شهرا منذ أن كونت ليدي غاغا التي تبلغ من العمر 26 عاما، حسابها موقع تويتر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.