CNN CNN

"إمنيم" يعلن نفسه "إله الراب"

السبت، 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 11:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدر مغني الراب الأمريكي، مارشال بروس ماذرز الثالث، المشهور باسمه الفني "إمينم" أغنية جديدة بعنوان "إله الراب" في ألبومه الموسيقي الجديد بعنوان "مارشال مازرز أل بي 2". 

اقرأ أيضا..ليبي يقسو على نظام القذافي بأغاني الراب

وتحتل الأغنية الرقم تسعة في الألبوم الغنائي الجديد، وذلك بعدما تم إصدار الألبوم الغنائي السابق بعنوان "بيرزك" الذي يحيي موسيقى الثمانينيات.

وأشارت شبكة تلفزيون الكابل الأمريكية "أم تي في" إلى أن أغنية "إله الراب" تعبر أغنية فريدة. وتتوفر الأغنية حالياً على "أي تيونز".

اقرأ أيضا..نجمة "The Voice" تطلق أغنية جديدة

وتجدر الإشارة إلى أن "إمينم" حقق شهرة عالمية بمعاونة مغني "الراب" والمنتج الأمريكي دكتور دري، وعرف بأنه أفضل مغني "راب" على الإطلاق بسبب النجاح الذي قدمه في وقت قصير.

اقرأ أيضا..ساندي: أنا مطربة المراهقين

ويعتبر من بين أكثر مغني "الراب" الذين حصلوا على جوائز عالميه على الإطلاق. وحاز "إمنيم" على جوائز "غرامي" و"أوسكار" و"إم تي في"، وهو من أصل أسكتلندي، يعيش حالياً في مدينة ديترويت بولاية مشيغان.

اقرأ أيضا..إيحاءات جنسية في أغنية "البرقع" لليدي غاغا

كذلك، اشتهر "إمينم" بقدرته على تغيير سرعته الشفوية ضمن الأغنية الواحدة دون أن يفشل في التوافق مع الإيقاع.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.