CNN CNN

لبنان: تحريك قوة بالجيش بالجنوب ردا على تحركات إسرائيلية

السبت، 26 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 20:39 (GMT+0400)
 

بيروت، لبنان (CNN)-- حرك الجيش اللبناني قوة عسكرية تصاحبها دوريات من القوات متعددة الجنسيات بلبنان أو ما يعرف بـ"اليونيفل" وذلك ردا على تحركات قام بها الجيش الإسرائيلي في منطقة قريبة من الحدود، السبت.

لبنان: قوة إسرائيلية تطلق النار "عشوائيا" بمزارع شبعا

ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية "NNA" أن هذه التحركات اللبنانية "جاءت بعد تسجيل تحركات لدورية عسكرية تابعة للعدو الاسرائيلي مؤلفة من خمسة سيارات عسكرية على طول الطريق الممتدة بين الجدار الفاصل ومستوطنة المطلة."

لبنان: قوة إسرائيلية تخطت السياج الحدودي

واضاف التقرير أنه "ما لبثت ان توقفت القوة الإسرائيلية بمحاذاة بوابة فاطمة من جهة الاراضي الفلسطينية المحتلة وانتشر زهاء 20 جنديا مدججين بالأسلحة الرشاشة بين البساتين وعلى الطريق."

لبنان: استنفار الجيش على الحدود مع اسرائيل

 وبين التقرير أن الجيش اللبناني "قام على الاثر بسير دوريات في كفركلا لمراقبة التحركات، وترافق ذلك مع تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي فوق مرجعيون وبنت جبيل وعلى علو متوسط."

لبنان: قوة مشاة إسرائيلية تجتاز خط الحدود 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.