CNN CNN

السيسي بـ6 أكتوبر: مصر لن تنسى من وقف معها ومن وقف ضدها

الاثنين، 07 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 11:16 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قال وزير الدفاع المصري، عبدالفتاح السيسي، السبت، إن بلاده لن تنسى من وقف إلى جانبها في الوقت ذاته الذي لن تنسى من وقف ضدها، وذلك خلال كلمة ألقاها في احتفالات السادس من اكتوبر/ تشرين الأول، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية العربية.

السويدان: عبدالفتاح السيسي انقلابي وإرهابي

وقال السيسي في كلمته: "الشكر لكل البلاد العربية التي ساندت مصر، قائلا إن هناك شهداء فى أكتوبر من كل البلاد العربية, ومصر لا تنسى من يقف بجانبها, كما لا تنسى من وقف ضدها."

السيسي يدعو للإسراع بإنهاء المرحلة الانتقالية

وأضاف السيسي: "مصر ستكون قد الدنيا وهتكون، وخلوا الشباب فاكرين وينقلوا عنى الكلمة دى، فخلوا بالكم من اليوم ده،" مشيرا إلى "الجيش قد التفويض الذى فوضه المصريون, وأقولها مش بس للمصريين بل لكل العرب, فنحن بفضل الله سنحمى مصر والمصريين وإرادة المصريين، هذا عهد زي ما أنتم أمرتم وفوضتم فنحن أمناء على هذا الأمر وهذا التفويض."

حملة تجمع 5.5 مليون توقيع لترشيح السيسي لرئاسة مصر



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.