CNN CNN

مصر: مقتل 4 "تكفيريين" والقبض على 29 آخرين بسيناء

الاثنين، 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 16:22 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلنت السلطات المصرية، مساء الأحد عن تمكنها من قتل أربعة عناصر "تكفيرية" بالحملة الأمنية المقامة حاليا بسيناء، في حين تمكنت من القبض على 29 آخرين، بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية.

إغلاق معبر رفح وهنية "يترحم" على قتلى سيناء

وأشار البيان المنشور على صفحة المتحدث الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "فى إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة بمداهمة وتمشيط مدن الشيخ زويد ورفح وبئر العبد."

مصر: إعلان الحداد لثلاثة أيام على "شهداء" سيناء

وجاء في البيان أن قتلى العناصر "التكفيرية" سقطوا اثناء تبادل إطلاق النار، في حين تمكنت القوات من "تدمير مخزن ذخائر بمنطقة تل رفح تستخدمها العناصر الإرهابية والتكفيرية في وضعها بالعربات المجهزة للنسف لزيادة الموجة الانفجارية،" بحسب ما ذكره البيان.

منصور: سنجتث الإرهاب ولا مصالحة مع المجرمين



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.