CNN CNN

بيروت: قنبلة بحي شيعي مكتوب عليها جبهة النصرة

الجمعة، 10 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)

بيروت، لبنان (CNN)-- عثرت السلطات اللبنانية على قنبلة على شكل زجاجة، في أحد الأحياء التي تسكنها أغلبية شيعية بالعاصمة بيروت، كتب عليها رسالة تفيد بأنها من "جبهة النصرة"، التي تشارك في القتال ضد القوات الموالية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد.

وجاء في تقرير نشر على الوكالة الوطنية للإعلام أنه تم العثور على زجاجة موصولة بأسلاك كهربائية في حي "السلم" بالضاحية الجنوبية مساء الثلاثاء، عليها ورقة مكتوب فيها "فليسقط بشار، الموت لحزب الله"، تلتها جملة "جبهة النصرة - اللواء عمر ابن الخطاب."

تأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تزداد فيه الاتهامات الموجهة لحزب الله بإرسال عناصر للمقاتلة إلى جانب النظام السوري ضد الثوار.

وعلى الصعيد الآخر، يشير النظام السوري إلى أن عددا من "الإرهابيين" يجتازون عددا من المعابر الحدودية بين لبنان وسوريا، للمشاركة في عمليات القتال ضده، ومن ثم العودة داخل الحدود اللبنانية للاحتماء.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.