CNN CNN

بوتفليقة يطمئن الجزائريين على صحته

الخميس ، 30 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طمأن الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، الذي يتلقى العلاج بباريس منذ إصابته بجلطة دماغية الأسبوع الماضي، الشعب الجزائري على صحته وذلك عشية إحياء عيد العمال ونهائي كأس الجزائر لكرة القدم.

وقال بوتفليقة في رسالته التي أوردتها وكالة الأنباء الرسمية: "انني وانا اتلقى العلاج والمتابعة الطبية أحمد الله على ما من به علي من سلامة وتماثل للشفاء. وإذ أطمئن مواطني الأعزاء وأشكر كل من تكرم علي بالدعاء والتعاطف والمواساة".

واضاف "عز علي ان يلزمني ما الم بي من عارض صحي مستشفى خارج الوطن واغيب لأول مرة عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية."

وكان الرئيس الجزائري قد أصيب بجلطة دماغية عابرة نقل على إثرها إلى العاصمة الفرنسية لإجراء فحصوات تكميلية السبت الماضي.

وتابع بوتفليقة: "مهما كان الأمر فانني ساشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم."

والرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، من مواليد عام 1937، وهو خامس رئيس يتولى زمام الحكم في البلاد، وقد وصل إلى منصبه عام 1999، علما أن موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة في الجزائر هو 2014.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.