CNN CNN

لبنان: جريحة وحريق بالهرمل بعد سقوط 8 صواريخ من سوريا

الثلاثاء، 11 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 19:14 (GMT+0400)
 

بيروت، لبنان (CNN)- أصيبت سيدة في منطقة الهرمل بجروح، في الوقت الذي نشبت فيه حرائق بأحد البساتين، الثلاثاء، بعد سقوط ثمانية صواريخ مصدرها الجانب السوري، بحسب تقارير نشرت على وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية "NNA."

وفي سياق متصل، نقل تقرير للوكالة اللبنانية بيان الأمن العام، جاء فيه: "في إطار ملاحقتها لشبكات تزوير المستندات، تمكنت الأجهزة المختصة في المديرية العامة للأمن العام، توقيف سوريين، وبعد التحقيق معهم، بإشراف النيابة العامة العسكرية، اعترفا بارتكابهما جرم تزوير هويات سورية وجوازات سفر لبنانية لتسهيل التنقل بين لبنان والخارج بمساعدة آخرين."

وتجري التحريات اللازمة لكشف سائر أفراد الشبكة المتورطين في هذه القضية وإحالتهم على القضاء المختص، بحسب ما ذكره البيان.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تشهد فيه الحدود السورية اللبنانية الإسرائيلية توترات على خلفية الأزمة التي تشهدها الأراضي السورية، واستمرار عمليات إطلاق صواريخ من سوريا إلى الجانبين الإسرائيلي واللبناني.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.