CNN CNN

الإخوان ردا على السيسي: الخطاب "كارثي" وتهديد للسلم

الجمعة، 23 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قال أحمد عارف، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، الأربعاء، إن خطاب وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي "كارثي" ويهدد السلم بالمجتمع.

مصر: انطلاق جلسات المصالحة الوطنية الأربعاء دون الإخوان

وأضاف عارف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "استمعنا من خلف النظارة السوداء إلى خطاب ديكتاتوري كارثي يحمل تهديدًا واضحًا للسلم الاجتماعي، وتصديرًا لشؤم الانقلاب العسكري إلى الشارع المصري، وطلب تفويضًا بالقتل."

مصر: وقفة أمام السفارة الأمريكية احتجاجا على "دعم الاخوان"

وأضاف عارف في بيانه المنشور على موقع الاخوان المسلمين الرسمي: "فقدان الشرعية يطارد قائد الانقلاب العسكري وينتهي به إلى تكريس قانون الفوضى الكاملة بعد الإطاحة بطريق الانتخابات والانضباط الديمقراطي."

مصر: 14 قتيلا و90 جريحا حصيلة يومين من المصادمات

وختم عارف بيانه بـ"لو كان صاحب حق لما كمم أفواه المصريين ولما أغلق القنوات ونظر إلى بعض الشعب دون الملايين الأخرى المحتشدة بل وعمل على شخصنة الأمر ومحاصرة قضية وطن كامل باسم إخوان وشيطنتها بأكاذيب الإرهاب."

مصر: جرح 70 بمصادمات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالسويس



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.