CNN CNN

عباس يستقبل عددا من الأسرى المفرج عنهم

الجمعة، 13 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 04:00 (GMT+0400)
 

 

رام الله (CNN)--استقبل رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس، فجر الأربعاء، عدد من الأسرى في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بعد أن أفرجت السلطات الإسرائيلية عن 26 منهم كبادرة حسن نية استعداد لجلسة مفاوضات السلام القادمة.

الحكومة الإسرائيلية توافق على إطلاق 104 فلسطينيين

وقال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية خلال استقباله عدد من الأسرى المفرج عنهم ضمن الدفعة الأولى من الأسرى القدامى: "نهنئ أنفسنا وأهلنا وإخوتنا الذين خرجوا من أقبية السجون إلى شمس الحرية، ونقول لهم ونقول لكم إن البقية ستأتي، هؤلاء هم المقدمة وهناك إخوة آخرون سيعودون إليكم وسترونهم."

استئناف محادثات السلام الاثنين في واشنطن

وأضاف "أبعث بالتحية والتهاني لكل أهلنا وأهل الأسرى وأسرى الحرية جميعا في السجون، ونقول لهم لن يهدأ لنا بال إلا بأن يكون جميعا بيننا إن شاء الله."

ليفني: جولة المفاوضات المقبلة خلال أسبوعين بإسرائيل

وتابع بقوله: "الآن نقول لإخوتنا لا نريد أن نطيل عليهم فهناك مشتاقون لهم كثيرا وينتظرونهم، هنالك البيت، والأهل والحقل والإخوة والشارع ينتظروهم ليكحلوا عيونهم بهم."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.