CNN CNN

مقتل شرطيين في هجوم على نقطة أمنية بالعريش

الخميس ، 15 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 11:46 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- أكدت وزارة الداخلية المصرية مقتل اثنين من أفراد الشرطة في محافظة شمال سيناء، أحدهما ضابط وآخر مجند، في هجوم استهدف إحدى النقاط الأمنية بمدينة العريش، في وقت مبكر من صباح الخميس.

وقال مصدر أمني، وفق ما أورد موقع "أخبار مصر"، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مسلحين أطلقوا النار على الضابط، ويُدعى باسل فاروق، وأحد المجندين، أثناء وجودهما في محل خدمتهما بقسم شرطة ثالث العريش.

وأفاد المصدر بأن الضابط والمجند قتلا على الفور، وتم نقل جثتيهما إلى مستشفى المدينة، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

يأتي الهجوم على قسم شرطة ثالث العريش، وسط تقارير إعلامية أفادت بسقوط ثمانية قتلى على الأقل، خلال الساعات الأربعة والعشرين الماضية، نتيجة هجمات نفذتها عناصر مسلحة، استهدفت نقاط ومواقع أمنية.

وفي وقت سابق الثلاثاء، كشفت السلطات الإسرائيلية عن أنها وافقت على إدخال تعزيزات إضافية للجيش المصري في شبه جزيرة سيناء، حيث يقوم بتنفيذ حملة عسكرية واسعة لملاحقة العناصر المسلحة، خاصةً بعدما بدأت باستهداف مصالح إسرائيلية في جنوب الدولة العبرية.

"شورى المجاهدين" تتبنى الهجوم على إيلات



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.