CNN CNN

مصر: مليونية "الوفاء للشهداء" وانتقادات لتمديد الطوارئ

السبت، 21 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 21:00 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- تتوجه الأنظار، الجمعة، إلى المليونية التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية، في مختلف المدن والمحافظات المصرية، بمناسبة مرور شهر على فض اعتصامي "رابعة والنهضة."

القرضاوي: العلمانيون متآمرون والله سيعاقب السيسي

وبحسب التقرير الوارد على الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين فإن "من المتوقع خروج جموع الشعب المصري وأحرار العالم للتظاهر يومي الجمعة والسبت لرفض الانقلاب العسكري الدموي والمطالبة بعودة الشرعية المتمثلة في أول رئيس مصري منتخب الدكتور محمد مرسي والدستور ومجلس الشورى."

نجل القرضاوي للببلاوي: عنصري يمارس الوحشية

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي انتقدت فيه قوى سياسية قيام حكومة عصام الببلاوي بتمديد حالة الطوارئ في البلاد لمدة شهرين إضافيين حيث استنكر شباب 6 ابريل مد حاله الطوارئ حيث أنها لم تحقق الأهداف المرجوة منها  على مر السنين بحسب البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه.

رأي.. شهران منذ إطاحة مرسي والتأزم يتزايد

وأكد خالد المصري مدير المكتب الإعلامي للحركة أن فرض حاله الطوارئ لسنوات طويلة لم يمنع الارهاب ولم يحقق الأمن وأضاف أن الحركة ترى قانون العقوبات كفيل بفرض الامن وتقديم المجرمين للعدالة.

العريان: إسرائيل والسعودية والإمارات خلف عزل مرسي



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.