CNN CNN

ليبيا: أنباء عن عمليات خطف لطالبات والحكومة تنفي

الاثنين، 30 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 19:25 (GMT+0400)
 

طرابلس، ليبيا (CNN)-- أثيرت أنباء عن عمليات خطف ممنهجة لطالبات مدارس في المدن والمحافظات الليبية، تم تناقلها عبر وسائل إعلام محلية ودولية، الأمر الذي دفع بالسلطات الليبية إلى نفي هذه الأنباء، مؤكدة على أنها مجرد "إشاعات."

ليبيا: اغتيال عقيد بجهاز الاستخبارات ببنغازي

ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء الليبية الرسمية "وال"، البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم، والذي جاء فيه: "فندت وزارة التربية والتعليم في الحكومة المؤقتة، الاثنين، مزاعم اختطاف طالبات المدارس.. معتبرةً أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة."

ليبيا: شركات أمنية أجنبية لحماية الحدود

وجاء في البيان: "تطمئن وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس في مناطق ليبيا كافة، بأن الدراسة منتظمة ومتواصلة في جميع المدارس، ولا أساس من الصحة لما أوردته إحدى القنوات الفضائية حول مزاعم اختطاف طالبات."

سيف الإسلام يطلب محاكمته بالزنتان والقاضي يؤجل الجلسة

ودعت وزارة التربية والتعليم، جميع المواطنين إلى عدم الالتفات وراء الشائعات والأخبار غير الدقيقة التي يحاول أصحاب النفوس الضعيفة ترويجها من حين لآخر.

أمريكا: ليبيا لن تدع FBI ينفذ اعتقالات ببنغازي



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.