CNN CNN

الأهلي يعترض على ملعب "المقاولون" لاستضافة النهائي

الأربعاء، 30 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 13:16 (GMT+0400)

القاهرة ، مصر (CNN)-- اعترض النادي الأهلي على اختيار وزارة الداخلية، ملعب المقاولون العرب، لاستضافة لقاء الإياب لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أورلاندو الجنوب إفريقي ، المقرر إقامته يوم 10 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي جمال جبر لـ CNN بالعربية :" مسئولو النادي اعترضوا على ملعب المقاولون العرب، بسبب سوء أرضية الملعب، حيث سبق وأن أرسلنا لجنة فنية لمعاينة الملعب، وأشارت إلى عدم صلاحيته لاستضافة المباراة."

وأضاف جبر " سبق وأن أبلغنا المسئولين، بتحديد ملعبي الدفاع الجوي والكلية الحربية بالقاهرة، لإقامة لقاء نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أننا فوجئنا بخطاب موافقة من وزارة الداخلية على إقامة اللقاء بإستاد المقاولون العرب."

وتابع مدير المركز الإعلامي للأهلي قائلا " أبلغنا المسئولين برفضنا لإقامة اللقاء أمام فريق أورلاندو على ملعب المقاولون العرب، وطالبنا بضرورة اللقاء على أحد ملعبي الدفاع الجوي أو الكلية الحربية."

وقبل ذلك بساعات، قالت وزارة رياضة المصرية إنّها تلقت رسالة من المسؤولين بوزارة الداخلية تؤكد إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وأورلاندو الجنوب إفريقي على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة في 10 نوفمبر/تشرين الثاني.

وذكرت وزارة الرياضة في بيان لها، أن الرسالة تؤكد حرص وزارة الداخلية على إقامة المباراة في أجواء آمنة وبالصورة التي تليق بمصر.

اقرأ أيضا..الأهلي يحضر قائمته بكأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقوم الجهات الأمنية بإجراءات خاصة لتأمين المباراة التي ستجري بحضور الجماهير وبحضور كبار المسؤولين بالاتحاد الإفريقي حتى تخرج بصورة مشرفة تضيف إلى مصر وتخلو من أية أحداث مؤسفة, خاصة وأنها ستسبق مباراة العودة بين مصر وغانا في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.