CNN CNN

الأهلي يحضر قائمته بكأس العالم للأندية

الثلاثاء، 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 20:01 (GMT+0400)

القاهرة، مصر(CNN)-- أرسل نادي الأهلي المصري، قائمته الأولية للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب خلال شهر ديسمبر/ كانون أول المقبل، وضمت القائمة 35 لاعبا و30 إداريا ومسؤولا وعضوا بالجهاز الفني والإداري والطبي.

الريال يسقط على أرض برشلونة أمام 100 ألف متفرج

وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، في وقت سابق، من النادي الأهلي بضرورة إرسال القائمة المبدئية للجنة المنظمة لمونديال الأندية فى موعد أقصاه في 25 أكتوبر/تشرين أول الجاري.

العراق يودع مونديال الناشئين والأرجنتين تواجه تونس

وقال مدير قطاع الكرة بالأهلي هادي خشة لـ CNN إن: "النادي أرسل جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق المحلية، بالإضافة الى 11 لاعبا من الشباب."

بالأرقام.. مشوار "النشامى" إلى حلم المونديال

وأضاف خشبة أنه "سيتم تقليص هذا العدد للقائمة لـ 45 فردا، حال تأهل الأهلي للبطولة، وأن حسم هذا الأمر سيكون بعد نهائي البطولة وتخطي الأهلي عقبة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي."

"فينا" ينذر دبي والدوحة بعد إخفاء علم إسرائيل

ويحل الأهلي ضيفاً على فريق اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي  في 2 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يستضيفه في لقاء الإياب في العاشر من الشهر نفسه بإستاد الدفاع الجوي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.