CNN CNN

وكيله: عبد الظاهر يعتذر عن "شارة رابعة"

الأربعاء، 11 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 00:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN)-- اعتذر مهاجم فريق النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر، عن رفع "إشارة رابعة"، عقب إحرازه الهدف الثاني لفريقه في لقاء إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، الأحد، وفقا لوكيل أعماله.

وقال وكيل أعماله، محمد شيحة، لـCNN بالعربية: "عبد الظاهر كتب اعتذاراً لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير مصر، عن إشارته بشارة رابعة العدوية التي قام بها خلال مباراة الأهلي وأرولاندو بيراتس الجنوب أفريقي."

أيضا..أبوزيد: أبوتريكة أساء لنفسه ولا نية لمعاقبته

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، قد قررت الاثنين ، إيقاف مهاجمه أحمد عبد الظاهر، وتجميد مستحقاته لحين الانتهاء من التحقيق معه، بسبب رفعة " إشارة رابعة."

وأضاف شيحة " بيان اعتذار اللاعب عن إشارته ، جاء قبل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الثلاثاء ، وبعد التحقيق معه من قبل قطاع كرة القدم بالنادي، لقد كان يقصد بتلك الإشارة، أنه كان يعزي أحد أقاربه الذين توفوا في أحداث فض اعتصام رابعة العدوية في شهر أغسطس/آب. فعبد الظاهر، لم يقصد الإساءة للمصريين أو لرموز الدولة المصرية ، وأكد على احترامه للجميع متمنيا ألا يكون قد أساء لأحد."

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ، اجتماعا الثلاثاء ، للبت في عقوبة أحمد عبد الظاهر.

الإخوان: لاعب الأهلي يرفع شعار رابعة بنهائي أبطال أفريقيا

تقرير: معاقبة رباع مصري سنة لرفعه شعار رابعة



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.