CNN CNN

منتخب غانا في مصر وسط إجراءات أمنية مشددة

الاثنين، 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 16:45 (GMT+0400)

 القاهرة ، مصر(CNN)-- وصلت في ساعة مبكرة من الإثنين، بعثة المنتخب الغاني إلي مطار القاهرة، استعدادا للقاء إياب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم أمام منتخب مصر، المقرر إقامته الثلاثاء بملعب الدفاع الجوي.

وأنهت جمارك مطار القاهرة إجراءات دخول بعثة المنتخب الغاني سريعا، وكان في استقبالها وفد من السفارة الغانية ومندوب من اتحاد الكرة المصري، لاصطحابهم لأحد فنادق القاهرة الجديدة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ، قد وافق علي إقامة مباراة مصر وغانا في إياب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014 بالقاهرة ، بعد الحصول علي الضمانات الحكومية اللازمة لتامين المباراة وبعثة المنتخب الغاني بالقاهرة.

اقرأ أيضا..مصر تعد تشكيلا هجوميا ورئيس غانا يحذر الفيفا

واتخذت قوات الأمن إجراءات أمنية مشددة لتأمين منتخب غانا فور وصوله لمطار القاهرة ، بتواجد خمس سيارات شرطة، بالإضافة إلي مدرعة شرطة هذا بجانب وجود العديد من عناصر القوات الخاصة التي ستكون مهمتها تأمين المنتخب الغاني.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بمدينة كوماسي، قد انتهى بفوز منتخب غانا بستة أهداف مقابل هدف، ويحتاج منتخب مصر الفوز بخمسة أهداف نظيفة لخطف بطاقة التأهل لمونديال البرازيل.

مصر تترقب "مفاجأة السيسي" لبلوغ المونديال

غانا تطلب اجتماعا بالفيفا بشأن مباراة مصر



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.