CNN CNN

مصر: الإسكندرية ستستضيف لقاء الفراعنة وغينيا

الأربعاء، 28 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 12:29 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر(CNN)-- وافقت الجهات الأمنية في مصر، على إقامة لقاء منتخب مصر مع نظيره وغينيا، في الجولة السادسة بالمرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2014، المقرر إقامتها في العاشر من سبتمبر/ أيلول المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

برادلي يعيد زكي لصفوف الفراعنة

وقال نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري حسن فريد، في تصريح لموقع CNN بالعربية: "حصلنا على تأكيدات من مسؤولي وزارتي الدفاع والداخلية، على إقامة مباراة المنتخب المصري مع نظيره الغيني، على إستاد برج العرب بالإسكندرية."

محمد صلاح يستعد مع الفراعنة لكأس العالم 2014

وأضاف فريد: "أبلغنا الجهات المسؤولة في مصر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، رفض إقامة المباراة بإستاد الغونة، لأنه ليس من الملاعب التي حددتها مصر في بداية التصفيات لاستضافة مباريات تصفيات كأس العالم، وأن البديل الوحيد أمام المنتخب المصري لعب المباراة، في حال رفض إقامتها بالقاهرة أو الإسكندرية، أن تقام خارج مصر، وهو ما رفضته الجهات المسؤولة، فتمت الموافقة على إقامة اللقاء في برج العرب."

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، قد رفضت في وقت سابق استضافة اللقاء، نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها بالبلاد، وانشغال قوات الأمن بتأمين المنشآت العامة في المحافظة الساحلية.

فوز معنوي للفراعنة على أوغندا بثلاثية نظيفة

يذكر أن المنتخب المصري كان قد ضمن التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات، بعد أن احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وينتظر إجراء قرعة المرحلة الأخيرة في شهر أكتوبر/ تشرين أول المقبل، والتي ستقام بنظام مباراتي الذهاب والإياب مع أحد المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.