CNN CNN

برادلي يعيد زكي لصفوف الفراعنة

الخميس ، 26 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 03:00 (GMT+0400)

القاهرة ، مصر (CNN)-- ضم المدير الفني لمنتخب مصر بوب برادلي ، مهاجم صفوف فريق السالمية الكويتي عمرو زكي، لصفوف الفراعنة، بعد فترة غياب طويلة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، أسماء تسعة لاعبين محترفين سيتم ضمهم لخوض مباراة غينيا في الجولة الاخيرة للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل.

وقال المدرب العام لمنتخب مصر، ضياء السيد لـ CNN بالعربية إن: "الجهاز الفني، استدعى أحمد المحمدي من هال سيتي الانجليزي، وآدم العبد "برايتونالانجليزي"،  ومحمد النني ومحمد صلاح "بازل السويسري" ، ومحمود كهربا " لوزيرن السويسري" وحسام غالي "ليرس البلجيكي "إبراهيم صلاح" العروبة السعودي"، وأحمد كوكا "رايو أفي البرتغالي " وعمرو زكي" السالمية الكويتي".

ورفض أمن الإسكندرية في وقت سابق استضافة اللقاء بين مصر وغينيا ، والمقرر إقامته بإستاد برج العرب، بسبب الظروف الأمنية، وطلب إقامتها بإستاد الغونة، وهو ما رفضه الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " لعدم إدراج إستاد الغونة ضمن الملاعب التي تستضيف مباريات التصفيات ، وهو ما وضع إتحاد كرة القدم المصري في أزمة كبيرة .

اقرأ أيضاً..الأهلي والزمالك يبحثان اللعب في المغرب

أضاف السيد  أن "الجهاز سيعلن بقية أسماء لاعبي المنتخب خلال الإسبوع الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل ، وبعد مباريات الأهلي والزمالك في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا."

أيضاً.. أزمة بين الأهلي والمنتخب بسبب اللاعبين الدوليين

وضمن المنتخب المصري أو "الفراعنة" التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات ، بعد أن تصدر المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وفي انتظار قرعة الدور، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين .

المزيد.. ماذا تحمل القمة الـ150 بين الزمالك والأهلي؟



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.