CNN CNN

الفيفا يهدد بتجميد منتخب تونس وأنديتها

الخميس ، 17 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)

تونس(CNN)-- نقلت وسائل الإعلام التونسية عن مسؤولين في كل اللجنة الوطنية الأولمبية والاتحاد المحلي لكرة القدم، قولهم إنّ الاتحاد الدولي بعث بخطاب لسلطات كرة القدم يرد فيها على رسالة من وزير الرياضة التونسي طارق ذياب يطالب فيها "بالنظر في وضع الاتحاد وإحلال مكتب مؤقت بدلا منه."

وأضاف رئيس اللجنة التونسية الأولمبية محرز بوصبان، في تصريحات لمحطة إذاعية، أن الفيفا هددت في ردها على مطلب الوزارة بمعاقبة المنتخب التونسي وكل النوادي بحرمانها من المشاركة في المنافسات القارية والعالمية.

اقرأ أيضا..كرول مدرباً لمنتخب تونس خلفاً لمعلول

كما أكد المتحدث باسم الاتحاد التونسي في تصريحات لقناة "حنبعل" التلفزيونية النبأ مشيرا إلى أن الفيفا طلبت من الاتحاد التونسي الرد عليها بحلول الجمعة.

اقرأ أيضا..خطأ يشعل الجدل حول وزير الرياضة التونسي

ولم يتسن الحصول على رد من الوزارة غير أنه سبق للوزير طارق ذياب أن دعا علنا أعضاء الاتحاد إلى الاستقالة بعد خسارة تونس التي اعتبرها مذلة على يد ضيفها الرأس الأخضر.

ويأتي ذلك فيما يستعد مدرب منتخب تونس الجديد رود كرول للإعلان في الثالث أو الرابع أكتوبر/تشرين الأول، عن التشكيل الذي سيواجه الكاميرون ضمن الملحق المؤهل لنهائيات كاس العالم.

لاعبون تونسيون ينتقدون نبيل معلول



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.