CNN CNN

دمشق تدين تفجير بيروت: رائحة البترودولار تفوح من الإرهاب

الخميس ، 19 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ندد النظام السوري "بشدة"، بالتفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا، الثلاثاء، بالقرب من السفارة الإيرانية في جنوب بيروت، أسفرا عن مقتل ما لا يقل عن 20 شخصاً، من بينهم دبلوماسي إيراني.

سوريا: دعم الإرهاب سيرتد على السعودية وقطر وتركيا

واعتبرت دمشق، في بيان، أن: "هذا العمل الجبان يعكس تورط دعاة الارهاب وحماته وصانعيه ومموليه في المنطقة واصرارهم على نشر الارهاب سلوكاً وممارسة وثقافة في تبشير لتدمير المنطقة وامنها ومستقبلها."

إيران مستعدة لطلب حزب الله مغادرة من سوريا

وتابعت: " مكافحة الارهاب ومواجهته واجب على كل شعوب العالم وحكوماته وان تورط أي حكومة أو دولة بأعمال ارهابية سبب كاف لمواجهتها من قبل المجتمع الدولي."

ما حقيقة الدور الإيراني في الحرب السورية؟

واختتم البيان: "رائحة البترودولار تفوح من كل الاعمال الارهابية التي ضربت في سوريا ولبنان والعراق لذلك تدعو الحكومة السورية شعبنا في لبنان إلى الالتفاف حول وحدته الوطنية والتكاتف لمواجهة الإرهاب."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.