CNN.com Arabic
البحـث
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
العـالم
الشرطة الألمانية تقتل جندياً أمريكيا اختطف صديقته

2101 (GMT+04:00) - 30/03/08

الجندي ينتسب لأحد المعسكرات الأمريكية بألمانيا
الجندي ينتسب لأحد المعسكرات الأمريكية بألمانيا

برلين، ألمانيا(CNN)-- أعلنت الشرطة الألمانية أنها قتلت جندياً أمريكيا في إحدى بلدات مقاطعة بافاريا ليل الخميس بعدما "تصرف بعدائية،" خلال شجار منزلي قام بعده باختطاف صديقته وتهديدها ببندقيته.

وقالت الشرطة الألمانية إن الجندي الأمريكي الذي لم يتم الكشف عن هويته، "كان مسلحاً ببندقية نصف أوتوماتيكية من طراز M4، استخدمها لتهديد صديقته، التي لم تتحدد هويتها أيضاً، وتقييدها واحتجازها كرهينة في منزلها."

وقد تمكنت المرأة من الإفلات من قبضة صديقها واللجوء إلى الشرطة التي باشرت مطاردة الجندي باستخدام مروحيات مزودة بكاميرات للمراقبة الليلية.

وقد تم العثور على الجندي في منطقة "كوغنسبورغ" بمقاطعة بافارايا، حيث اضطر رجال الشرطة إلى إطلاق النار عليه وقتله بعدما هددهم وقاوم محاولة اعتقاله.

وذكرت مصادر مطلعة لشبكة CNN أن الشرطة العسكرية الأمريكية التابعة لقاعدة "شونفورت" التي كان الجندي القتيل يؤدي خدمته العسكرية فيها بدأت في التحقيق بالحادث إلى جانب نظيرتها الألمانية.

يذكر أن الجيش الأمريكي يواجه في الفترة الأخيرة مشاكل في العديد من نطاقات تمركزه حول العالم، وخاصة في اليابان، حيث ستتم محاكمة أربعة من عناصر المارينز أمام محكمة عسكرية، على خلفية مزاعم اغتصابهم مراهقة يابانية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ويأتي التحرك العسكري الأمريكي بعد موجة غضب عارمة وسط السكان المحليين في جزيرة "أوكيناوا" جنوبي اليابان، بعد تقارير باعتقال عنصر مارينز آخر في فبراير/شباط الماضي، لاغتصابه مراهقة يابانية في الرابعة عشر.

إلا أن السلطات اليابانية أسقطت الدعوى بعد أن قامت الفتاة بسحب شكواها، غير أن الجيش الأمريكي واصل تحقيقاته في هذه القضية أيضاً.




ملاحظة : تفتح الصفحات في نافذه جديدة. CNN غير مسؤوله عن مضمون المواقع الأخرى.
البحـث
     
© 2010 Cable News Network.
جميع الحقوق محفوظة .A Time Warner Company
التي بموجبها تقدم لك هذه الخدمة.