CNN CNN

والدة جاكسون: مايكل أدمن جراحات التجميل

الخميس ، 09 كانون الأول/ديسمبر 2010، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)
نفى والد جاكسون ما رددته وسائل الإعلام بشأن معاملته القاسية لأطفاله
نفى والد جاكسون ما رددته وسائل الإعلام بشأن معاملته القاسية لأطفاله

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد مرور أكثر من عام على رحيله، أعربت  كاثرين جاكسون، والدة المغني الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، عن اعتقادها بأن ملك البوب "أدمن" العمليات التجميلية وأنه كان يشعر بالحرج للاعتراف بعدد جراحات التجميل التي خضع لها.

وجاءت تصريحات كاثرين في ظهور تلفزيوني لعائلة ملك البوب الراحل، وشمل والديه وأطفاله، في برنامج "أوبرا وينفري" الاثنين.

واسترجعت كاثرين ذكريات طفولة جاكسون الذي كان يعتقد بأنه "بشع" الشكل ودأب على القول :"أنا مجرد قبيح ولا أريد الخروج إلى هناك"، وحتى قرر يوماً الخضوع لعملية جراحية لتجميل أنفه.

وذكرت أن مايكل، الذي توفي فجأة في 25 يونيو/حزيران 2009، ، أدمن جراحات التجميل، وأن أنفه أصبح شبيه بـ"عود تنظيف الأسنان."

وفي أغسطس/آب 2009، أثبتت الاختبارات وفاة ملك البوب نتيجة جرعة زائدة من الأقراص المهدئة، وأشارت كاثرين أنها تحدثت مرة واحدة مع ابنها بشأن المخدرات، ونفى استخدامه لها.

وأضافت: "أخذ يردد.. حتى والدتي لا تصدقني"، وفق كاثرين التي مضت قائلة: "ردت عليه بالقول بأنني لا أريد أن أسمع يوماً بأنك تناولت جرعة زائدة لأن ذلك سيفطر قلبي."

ويواجه الطبيب الشخصي لجاكسون، كونراد موري، تهمة القتل غير العمد في وفاة جاكسون، وردت الأم على سؤال بشأن ما الذي تريد توجيهه للطبيب، قائلة: "لماذا لم تهتم بطفلي.. ولماذا أعطاه ذلك (في إشارة للمهدئ.)

وخلال المقابلة التي جرى تسجيلها في منزل العائلة في كاليفورنيا، نفى جو جاكسون، والد ملك البوب الراحل، ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن معاملته أطفاله بقسوة بعد أن كشفت كاثرين بأن زوجها كان "يقوم سلوكيات" أطفاله بالضرب،.

وجزم قائلاً: لم أضرب مايكل قط بالطريقة التي يحاول الإعلام تصويرها."

وأضاف: "أبعدتهم عن السجون وأنشأتهم بشكل صحيح."

وبدورهم وصف أطفال مايكل ملك البوب بأنه كان "أعظم الآباء على الإطلاق، وطاه ماهر."

وختمت الوالدة قائلة: "أفكر بابني طيلة الوقت وفي الأشياء التي كان يقوم بها عندما كان طفلاً صغيراً ونكاته، احتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة عنه وهذا شيء لن يتمكن أحد من انتزاعه مني ابدا."

ونشرت الأم الكثير تلك المذكرات في كتاب من 150 صفحة  يحمل عنوان "لا يمكن أبداً قول الوداع: قصة كاثرين جاكسون"، مضيفة "أردت وضع الكتاب لعشاقه ولأولئك من اخطأوا فهمه."